أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةخدمات

الأرصاد: استمرار هطول الأمطار الرعدية وارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة

يمنات – صنعاء

لية.

و هطلت يوم أمس أمطار متفاوتة الشدة، حيث بلغت كميتها في محطة ذمار 28 ملم، و في محطة السدة بإب 27.2 ملم، و في محطة مدينة إب 11 ملم، و في محطة عتق 7 ملم، و في محطة المكلا 3.3 ملم، و في محطة في قطاع الرصاد بصنعاء 2.8 ملم، و في محطة صنعاء 1.8 ملم، و في المعافر بتعز 0.9 ملم، و في محطة صعدة 0.1ملم. كما هطلت امطار متفرقة خارج نطاق محطات الرصد الجوي على أجزاء من سلسة المرتفعات و الصحاري و الهضاب الداخلية.

و حذر المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الامطار عليها بعدم التواجد في بطون الأودية و مجاري السيول، و أخذ الاحتياطات اللازمة من الانهيارات الصخرية و الانخفاض في مدى الرؤية الأفقية و الانزلاقات الطينية، خاصة في الطرقات و المنعطفات الجبلية و ضرورة الاحتماء من الرياح الشديدة و العواصف الرعدية أثناء و بعد هطول الأمطار حفاظا على سلامتهم و ممتلكاتهم.

كما حذر ربابنة السفن بكافة أنواعها و الصيادين و مرتادي البحر من سوء الأحوال الجوية و الرياح الشديدة و اضطراب البحر في المياه الإقليمية، و في اعالي البحار شرق خليج عدن و ما جاورها في ارخبيل سقطرى و السواحل و المناطق الشرقية و الجنوبية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى